Anonim

العلوم البيولوجية: درجة بالطبع ، الامتحانات والفرص

هل أنت في مرحلة التوجيه الجامعي الكامل وهل تفكر في التسجيل في العلوم البيولوجية ؟ نحن نعلم أن هذه فترة من الشكوك وعدم اليقين ، ولكن من أجل اتخاذ القرار الصحيح في الجامعة ، عليك التفكير فيه. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالتسجيل في الجامعة الخطأ وعدم الرضا طوال العام! هكذا ، كما يقول المثل ، أفضل أمانًا من آسف ، لذا استفسر عن الكليات التي قد ترغب فيها وقم باختيار مجموعة جيدة ببطء. تقييم كل شيء: الخطة الدراسية والامتحانات وفرص العمل وجودة الجامعة. إنها مهمة تتطلب وقتًا وجهدًا ، لكن الأمر يستحق ذلك إذا كنت تنوي اتخاذ قرار صائب ومدروس جيدًا. لذا ، إذا كنت تفكر في الالتحاق بدورة الدرجات العلمية في العلوم البيولوجية ، فاستمر في القراءة: سنقدم لك جميع المعلومات عن الكلية ، حتى تكون لدينا أوضح الأفكار!

تدريب مع:

  • المصنف. العلوم البيولوجية
  • اختبار Hoepli ، اختبارات محاكاة. اختبار العلوم
العلوم البيولوجية

دراسات في العلوم البيولوجية: دورة الدرجة

دورة الشهادة لمدة ثلاث سنوات مفتوحة بشكل عام ، رغم أنه في بعض الجامعات من الضروري إجراء اختبار القبول من أجل التسجيل. في الوقت الحالي ، يوجد حوالي 36 طالبًا في إيطاليا وهم عمومًا جزء من كلية العلوم الرياضية والفيزيائية والطبيعية. تمنح درجة الثلاث سنوات حق الوصول إلى سجل علماء الأحياء المبتدئين بعد اجتياز امتحان الدولة. ومع ذلك ، من أجل الحصول على المزيد من فرص العمل ، من الأفضل الاستمرار في برنامج ماجستير العلوم . مع درجة الماجستير ، بعد اجتياز امتحان الدولة ، من الممكن التسجيل في سجل كبار علماء الأحياء . تقدم الدورة الدراسية لمدة ثلاث سنوات المعرفة الأساسية في مختلف قطاعات علم الأحياء. على وجه التحديد ، يتم اكتساب المعرفة المنهجية والتكنولوجية في مجال التحقيق البيولوجي والمهارات والقدرات التشغيلية والتطبيقية.

العلوم البيولوجية ، الاختبارات التي يتعين اتخاذها

الدروس النظرية خلال دورة العلوم البيولوجية لمدة ثلاث سنوات تتناوب مع الأنشطة المعملية العملية. بشكل عام ، يمكن للطلاب إثراء معارفهم من خلال فترات الدراسة في الخارج من خلال مشروع إراسموس. تختلف الامتحانات التي يتم إجراؤها من جامعة إلى أخرى ، وفي بعض الحالات يمكن للطلاب إكمال الخطة الدراسية بحرية ، والاختيار من قائمة الموضوعات المحتملة. من بين الموضوعات التي سيتم دراستها لدينا على سبيل المثال الكيمياء الحيوية ، علم النبات العام ، علم الوراثة ، علم التشريح المقارن. هناك أيضا الفيزياء وعلوم الكمبيوتر والرياضيات والاحتمالات والإحصاء. التخصصات الكيميائية تشمل الكيمياء التحليلية ، الكيمياء العضوية ، الكيمياء غير العضوية ، الكيمياء الفيزيائية. أخيرًا ، تتم دراسة موضوعات مثل فسيولوجيا النبات ، والبيئة ، والصيدلة ، وعلم الأمراض العام ، والنظافة العامة والتطبيقية.

درجة في العلوم البيولوجية: الفرص المهنية

الآن دعنا ننتقل إلى فرص العمل للخريجين في العلوم البيولوجية. كما توقعنا ، بالنسبة لعلم الأحياء الصغار ، فرص العمل محدودة. على سبيل المثال ، يمكنه العمل كفني مختبر في مختبرات الأغذية الزراعية والبحث وصناعة الأدوية ومراقبة الجودة والتحاليل السريرية. سيقوم هؤلاء الحاصلون على درجة الماجستير ، بمهام مختلفة وفقًا للدورة المحددة التي حضروها: فني مختبر ، أخصائي تغذية ، عالم حيوان ، عالم أحياء ، باحث ، كيمياء حيوية ، عالم فيزياء حيوية وما إلى ذلك.

توجيه الجامعة: دليل اختيار الكلية

إذا كنت تفكر في الالتحاق بالجامعة ، فلا تفوت مشورتنا الثمينة!

  • التوجه الجامعي: قائمة الكليات الموجودة
  • اختيار الجامعة: دليل الكليات
  • كليات الجامعة دون التزام بالحضور: من هم؟
  • كليات الجامعة بدون رياضيات: دورات وعناوين
  • لا أعرف ما الذي يجب على الجامعة فعله: 9 حيل لتجد طريقك
  • التوجه الجامعي: اتصالات من أهم الجامعات